ساويرس ينتقد إلغاء ترامب للاتفاق النووي مع إيران

 ساويرس ينتقد إلغاء ترامب للاتفاق النووي مع إيران
منذ : 6 اشهر, 1 اسبوع, 2 ايام, 19 ساعات, 13 دقائق

ساويرس ينتقد إلغاء ترامب للاتفاق النووي مع إيران

انتقد المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، مؤسس حزب المصريين الأحرار، إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب انسحاب الولايات المتحدة الأمريكية من الاتفاق النووي مع إيران، مؤكدًا أن ذلك يؤثر على الاتفاقات الدولية التي يمكن أن تبرمها أمريكا مع أي دولة أخرى.

وكتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر قال فيها: "مشكلة إلغاء الرئيس ترامب للاتفاقية النووية مع إيران أنه كيف تتفاوض أي دولة مستقبلا مع أمريكا وتبرم اتفاقيات.. حين يمكنها أن ترجع في كلامها مستقبلا وتلغى اتفاقا دوليا صدق عليه مجلس الأمن؟!!

يذكر أن ترامب أعلن، أمس الثلاثاء، انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي مع إيران وإعادة فرض أقسى العقوبات على النظام الإيراني.

وأرجع ترامب قرار انسحابه من الاتفاق لعدم نجاح الاتفاق، في وقف أنشطة طهران المزعزعة للاستقرار ومساعيها للحصول على سلاح نووي وردعها عن متابعة برنامجها للصواريخ الباليستية، حسبما جاء في كلمته بالبيت الأبيض.

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك