شاشات لعرض أحراز "عنف العمرانية".. والمتهم لم يحضر حتى الآن

شاشات لعرض أحراز
منذ : 4 اشهر, 1 اسبوع, 6 ايام, 3 ساعات, 39 دقائق

شاشات لعرض أحراز "عنف العمرانية".. والمتهم لم يحضر حتى الآن

قام رجال المساعدات الفنية بتجهيز قاعة محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، بشاشات كبيرة لعرض الاسطوانات المدمجة المحرزة في قضية إعادة محاكمه متهم صادر ضده حكم غيابي بالسجن المؤبد والمعروفة إعلاميا بـ"أحداث عنف العمرانية" والمقرر عقدها أمام الدائرة 5 "إرهاب" بمحكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار محمد ناجى شحاتة، وعضوية المستشارين محمد  النجدي وعبدالرحمن صفوت وسكرتارية محمد سليمان.

والجدير بالذكر أنه حتى الآن لم يحضر المتهم من محبسه، وكانت المحكمة بالجلسة السابقة قد أجلت نظر القضية بسبب عدم حضور المتهم من محبسه.

أسندت النيابة العامة للمتهمين عدة تهم منها  قيامهم بارتكاب أعمال عنف في شهر ديسمبر عام 2013 والانضمام  لجماعة أسست على خلاف القانون و ارتكاب جرائم التجمهر واستعمال القوة مع الشرطة وتخريب الممتلكات والمنشأت العامه والخاصه واستعراض القوة وحيازة الأسلحة والذخيرة بمنطقة العمرانية في الجيزة.
المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك