تجديد حبس «كابوهات» ألتراس وايت نايتس 15 يوما

 تجديد حبس «كابوهات» ألتراس وايت نايتس 15 يوما
منذ : 5 اشهر, 1 اسبوع, 5 ايام, 16 ساعات, 57 دقائق

تجديد حبس «كابوهات» ألتراس وايت نايتس 15 يوما

قررت نيابة أمن الدولة العليا، تجديد حبس كل من فهد نجاح الشهير بـ«فهد سيطرة»، وأحمد عبد المجيد الشهير بـ«سفروت»، ومصطفى الكفراوى الشهبر بـ«مصطفى كفر»، كابوهات رابطة مشجعى نادي الزمالك، 15 يوما على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامهم بالانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون المعروفة إعلاميا بـ«وايت نايتس».

وأمرت النيابة بتجديد حبس كل من : «محمد عزت، محمد نجيب شيكا إسكندرية، عمر ماجد، مصطفى الدالي، محمود بسيوني، مختار إبراهيم، عبد الرحمن عصام، وسام جمال، محمد محمود سليمان، أدهم محمد 15 يوما على ذمة التحقيقات.

ويواجه المتهمون في القضية 434 لسنة 2018 اتهامات الانتماء لجماعة أسست على خلاف القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي.

التحقيقات كشفت أن المتهمين أسسوا صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لدعوة الشباب للتظاهر والتجمهر بغرض إحداث فوضى والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، وعلى رأسها صفحة «ضد مرتضى منصور» و«ارحل يا مرتضى»، وجروب «الوايت نايتس»، وذلك من خلال التجمع أمام سور نادي الزمالك.

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية، قد ألقت القبض على كابوهات «وايت نايتس»، عقب ورود بلاغ يفيد تجمع عدد من رابطة مشجعى نادي الزمالك، بغرض التظاهر بدون تصريح أمام سور النادي، ما من شأنه تكدير السلم والأمن الاجتماعى.
المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك