تكثيف الحملات الرقابية على المجازر والمطاعم بسوهاج

تكثيف الحملات الرقابية على المجازر والمطاعم بسوهاج
منذ : 4 اشهر, 1 اسبوع, 5 ايام, 21 ساعات, 15 دقائق

تكثيف الحملات الرقابية على المجازر والمطاعم بسوهاج

أكد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، استمرار الحملات الرقابية التي تقوم بها مديرية الطب البيطري بالمحافظة للمرور على المجازر، بشكل يومى ودورى، وفى إطار الاستعدات لشهر رمضان المعظم؛ حيث تكثف إدارة المجازر بالمديرية المرور على المجازر بأنحاء المحافظة لمتابعة أعمال الذبح، والتأكد من الالتزام بالاشتراطات المقررة واستخدام الأختام الجديدة حفاظًا على صحة المواطنين.

وأوضح الدكتور محمد أبو ضيف، مدير عام الطب البيطري، قيام حملة بإشراف الدكتور أحمد حمدى، مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمجازر سوهاج وجزيرة شندويل وجرجا، للتأكد من سير العمل وانتظامه حفاظًا على الصحة العامة وسلامة وصحة المواطنين.

وأضاف "أبو ضيف" أن إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم قامت بحملة تضم الدكتورة أمنية محمد، الدكتورة إسراء كمال، والدكتورة إيمان عبد الروؤف، أطباء إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بالمديرية، وبالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج والصحة والتموين، للمرور على محلات الجزارة والمطاعم المختلفة فى بعض قرى مركز سوهاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وشدد المحافظ على استمرار تلك الحملات المشتركة من التموين ومباحث التموين والطب البيطري والوحدات المحلية، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين مع اقتراب شهر رمضان المعظم.

 

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك