«دكاترة في اللا لاند».. نسيان تدريس مادة بـ«عين شمس» قبل الامتحانات

 «دكاترة في اللا لاند».. نسيان تدريس مادة بـ«عين شمس» قبل الامتحانات
منذ : 2 اشهر, 1 اسبوع, 6 ايام, 3 ساعات, 36 دقائق

«دكاترة في اللا لاند».. نسيان تدريس مادة بـ«عين شمس» قبل الامتحانات

تجاهلت وزارة التعليم العالى وجامعة عين شمس، الإعلان عن الإجراءات التي اتخذتها تجاه قسم الاقتصاد بكلية التربية النوعية الذي قام بتدريس مادة مبادئ علم النفس لطلاب الفرقة الأولى بعد انطلاق امتحانات العملي وقبل بداية الامتحانات بما يقرب بـ17 يوما وبعد وضع درجات أعمال السنة لكافة المواد، إلى جانب قيام نفس القسم بتدريس مادة حقوق الإنسان لطلاب الفرقة الأولى وهي مقررة على طلاب الفرقة الثانية بالقسم طبقا للائحة الجديدة التي وقّعت من وزير التعليم العالى الحالى الدكتور خالد عبد الغفار.

وكشفت مصادر داخل الجامعة، أن بعض أساتذة الكلية أكدوا أن نسيان تدريس مادة لم تكن المرة الأولى التي تمت وأن هذا الأمر تكرر منذ سنوات مع مادة الرياضة والإحصاء ومادة الإنجليزي أثناء انضمام الكلية لكلية التربية وتم وضع نفس الحل الحالى وهو تدريس المادة قبل الامتحانات بأيام.

الجدير بالذكر أن "فيتو" نشرت تفاصيل قرار مجلس قسم الاقتصاد بكلية التربية النوعية باجتماعه في 2 مايو الجارى بإعادة تدريس مادة مبادئ علم النفس لما يقرب من أسبوعين فقط قبل الامتحانات حيث إن القسم تناسى إضافة المادة منذ بداية الفصل الدراسى الثانى، كمقرر على الطلاب، طبقا للائحة الكلية الجديدة التي تطبق لأول مرة.

واكتشف طلاب الفرقة الأولى أثناء أدائهم امتحانات العملي بالكلية، أنه تم إضافة مقرر نظرى جديد لهم، وهو مادة مبادئ علم النفس، وعلم بعضهم أن مادة حقوق الإنسان التي تناول دراستها طوال الفصل الدراسى الثانى غير مقررة عليهم هذا العام طبقا للائحة الكلية الجديدة التي تطبق لأول مرة، وأن حقوق الإنسان مقررة في الفرقة الثانية.

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك