البرلمان يوافق على إنشاء إدارة لـ"تراخيص الأفران ومستودعات الغاز"

البرلمان يوافق على إنشاء إدارة لـ
منذ : 2 اسابيع, 4 ايام, 14 ساعات, 38 دقائق

البرلمان يوافق على إنشاء إدارة لـ"تراخيص الأفران ومستودعات الغاز"

وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب خلال اجتماعها، اليوم الأربعاء، برئاسة النائب همام العادلي، على اقتراحين برغبة مقدمين من النائب محمد الزاهد، منها إنشاء إدارة خاصة بتراخيص الأفران ومستودعات الغاز في المدن الجديدة.

ويتعلق الاقتراح الأول بشأن إعادة رصف الطريق البطيء بين مساكن عثمان والشريط الأخضر بطريق بداية مصر النور، مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، أما الاقتراح الثاني فهو بشأن عمل إدارة خاصة بالمجتمعات العمرانية الجديدة لتراخيص الأفران ومستودعات الأنابيب الغار، بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

وقال النائب محمد الزاهد، إن مدينة العاشر من رمضان من المدن الجديدة التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والزيادة السكانية فيها سنويا تزيد بنسبة 200% نظرا لتوسعات الحكومة في الإسكان الاجتماعي بالمدينة، مع العلم أن المدن القديمة نسبة الزيادة السكانية السنوية فيها تكون نحو من 10 إلى 15%، وبالتالي احتياجات المدن العمرانية الجديدة تختلف النسب عن المدن التابعة للحكم المحلي، وتحتاج إلى موافقات سريعة لتواكب زيادة الأعداد والنمو السريع، وهي من أساسيات الخدمات (أفران ـ مستودعات ـ أنابيب الغاز).

 

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك