«Steam Link وSteam Video» قريبًا على أندرويد وiOS

 «Steam Link وSteam Video» قريبًا على أندرويد وiOS
منذ : 1 اسبوع, 5 ايام, 15 ساعات, 15 دقائق

«Steam Link وSteam Video» قريبًا على أندرويد وiOS

أعلن فالف، صاحب أكبر متجر لأجهزة الكمبيوتر الرقمية للتو، عن تطبيقين جديدين سيتم إطلاقهما على أندرويد وios يحملان اسم Steam Link وSteam Video. وسيكون كلاهما متاحًا في متجر جوجل بلاي وآب ستور في الأسابيع المقبلة، وتم تصميمهما خصيصًا لتوفير خدمات Steam الخاصة بشركة Valve وإمكانية الوصول إليها على أندرويد.

وتم تأكيد وصول تطبيق Steam Link إلى أندرويد وiOS بدءا من 21 مايو، ويتيح التطبيق للمستخدمين تشغيل مكتبة Steam للألعاب على أجهزة أندرويد، وأجهزة iOS، من خلال اتصال جهاز عبر شبكة 5GHz أو شبكة إيثرنت سلكية.

علاوة على ذلك، سيتم عرض إصدار أندرويد من التطبيق في الإصدار التجريبي، ولكن Steam Link سيقدم دعمًا لجهاز التحكم بالبخار ووحدات التحكم في MFI عبر كلا النظامين الأساسيين.

بينما سيتم إصدار تطبيق Steam Video في وقت لاحق من هذا الصيف، ويهدف إلى السماح للمستخدمين بالاستمتاع بآلاف الأفلام والعروض المتوفرة على Steam مباشرة عبر أجهزتهم التي تعمل بنظام أندرويد وiOS عبر Wi-Fi أو LTE.
المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك