ولاد العم يتفقون مع الكيان الصهيوني على أحفاد كسرى في سوريا

 ولاد العم يتفقون مع الكيان الصهيوني على أحفاد كسرى في سوريا
منذ : 2 اشهر, 1 اسبوع, 4 ايام, 15 ساعات, 56 دقائق

ولاد العم يتفقون مع الكيان الصهيوني على أحفاد كسرى في سوريا

تبنى الإعلام العربي وجهة نظر الكيان الصهيوني في عدوانه على سوريا وسقط في فخ التطبيع بسبب كراهيته لإيران وما تقوم به من تدمير وقصف وقتل وتفجير وكوارث عدة وصفها العالم بأكمله بالأعمال المشينة.

 

تفاعل العالم العربي على وسائل التواصل الاجتماعي مع الضربات العسكرية الإسرائيلية ضد مواقع إيرانية في سوريا في الساعات الأولى من صباح امس الخميس، حيث أن غارات إسرائيلية استهدفت 50 موقعا تابعا للقوات الإيرانية في سوريا، ردا على إطلاق 20 صاروخا على هضبة الجولان المحتلة، بحسب جيش الاحتلال الإسرائيلي.

 

كما علق وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد على الضربة التي شنها الجيش الإسرائيلي ضد أهداف سوريا، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا " طالما أن إيران أخلت بالوضع القائم في المنطقة، واستباحت الدول بقواتها وصواريخها، فإنه يحق لأي دولة في المنطقة، ومنها إسرائيل أن تدافع عن نفسها بتدمير مصادر الخطر".

ليس ذلك فحسب بل طغى الحدث على اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر البحث باسم "إسرائيل" و" إيران" في قوائم أكثر الهاشتاجات والكلمات الأكثر تداولا عبر تويتر في غالبية البلاد العربية.

وبلغت نسبة البحث عن كلمة إسرائيل بالإنجليزية في أكثر من 300 ألف مرة منذ أن وقعت الضربة الإسرائيلية على المستوطنات الإيرانية في سوريا، بينما ظهرت كلمة "إيران" في أكثر من 130 ألف مرة.

ونشطت حسابات لمسئولين وإعلاميين وفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي تدعو لتطبيع العلاقات بين جميع الأطراف والانتقام من إيران على ما تقوم به من قتل وتفجير، حيث إن ردود الأفعال لم تتوقف على البحث فقط لكنها تباينت من خلال إبداء العديد آرائهم حول الضربة الإسرائيلية على سوريا.

وعلق الداعية الإسلامي السعودي على المالكي قائلًا "إسرائيل لم تقتل مليون ونصف المليون سوري ولم تهجر 15 مليون سوري لم تستخدم السلاح الكيماوي ولم تقتل 3 ملايين عراقي لم تسجن أكثر من مليون عراقي ولم تقصف مكة والرياض بالصواريخ البالستية لم تحتل 4 عواصم عربية لذلك عدونا الحقيقي الذي فعل كل هذا إيران ونتمنى زوالها قريبا".



وعلقت أيضًا سيدة سورية تدعى علياء منصور على الضربات الإسرائيلية على سوريا وردًا على الفلسطينيين قائلة "عزيزي الفلسطيني، كما تحتل إسرائيل أرضك وتعتقل شبابك وكما هجرتك من بيتك وبلدتك، كذلك تفعل إيران في سوريا مشاعرنا بضرب الاحتلال الإيراني ليست موجهة ضدك ولا تعني بأي حال أننا لا نفهم معاناتك الحرية لنا ولَك"، حيث إنها وجهت الاتهام كاملًا لإيران وليست لإسرائيل".

 

المصدر فيتو

 

 

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك