النيابة تطلب تحريات الأمن العام والوطنى حول حادث "مذبحة الرحاب"

 النيابة تطلب تحريات الأمن العام والوطنى حول حادث
منذ : 6 اشهر, 1 اسبوع, 2 ايام, 7 ساعات, 32 دقائق

النيابة تطلب تحريات الأمن العام والوطنى حول حادث "مذبحة الرحاب"

طلبت نيابة القاهرة الجديدة، بإشراف المحامى العام الأول أحمد حنفى، ورئاسة المستشار محمد سلامة، تحريات الأمن العام والأمن الوطنى، فيما يخص حاث "مذبحة الرحاب".

كانت النيابة فضت الأحراز الخاصة بأسرة "مجزرة الرحاب"، كما تسلمت النيابة بعض متعلقات الأب عماد سعد تم العثور عليها داخل الفيلا بمدينة الرحاب.

وانتهت النيابة من الاستماع من أقوال 16 شخصا من أقارب أفراد عائلة "أسرة الرحاب"، كما استدعت النيابة أفراد الأمن المتناوبين على حراسة الفيلا خلال أسبوع الحادثة بالكامل، كما تستمع النيابة لعدد من مقدمى بلاغات ضد الأب عماد سعد قبل وفاته بتهمة النصب.

وصرح مصدر قانونى، بأن النيابة الم لم تتسلم أى من تقارير الطب الشرعى، أو تحريات باحث، والأدلة الجنائية، حتى الأن للتأكد من أن الرصاص المستخدم فى القتل هو ذاته النابع من السلاح الذى حرزته النيابة بمكان الحادث،  وهل الرصاصات الثلاثة قاتلة أم لا، وهو ما سيكشف نوعا ما غموض الواقعة.

وأوضح أن النيابة تباشر الاستماع لأقارب وأصدقاء الأب المتوفى، وكل من كان لديه مع القتيل خلافات وتعاملات مالية وحرر محاضر ضده، خلال الفترة الأخيرة، لافتا أنه ليس هناك أى من المتهمين حتى الأن فى القضية.

كانت النيابة قد صرحت بدفن جثة الأب عماد سعد ضحية "حادث الرحاب"، بعد إعادة تشريح بمشرحة زينهم، كانت النيابة قد صرحت بدفن باقى الجثث الاثنين، بعد الانتهاء من التشريح، وشيعت الجنازة الخاصة بهم من مسكنهم الأصلى بمحافظة الشرقية.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك