استبعاد إبراهيم عيسى من «أرض النفاق» والاكتفاء بالنسخة السعودية

 استبعاد إبراهيم عيسى من «أرض النفاق» والاكتفاء بالنسخة السعودية
منذ : 4 اشهر, 1 اسبوع, 5 ايام, 18 ساعات, 39 دقائق

استبعاد إبراهيم عيسى من «أرض النفاق» والاكتفاء بالنسخة السعودية

بعد قرار مجموعة ON E باستبعاد مسلسل "أرض النفاق" من العرض على قنواتها، قررت شركة "العدل جروب" المنتجة للمسلسل الاكتفاء بالنسخة السعودية.

وكانت الشركة قد تعاقدت مع الإعلامي إبراهيم عيسى لتقديم شخصية "دكتور ماضي" خلال أحداث المسلسل، قبل أن يحدث خلاف بينها وبين التليفزيون السعودي الذي اشترى حقوق عرض المسلسل، كان سيصل لاستبعاد عرض المسلسل على القناة.

وبعد مفاوضات وصلت الشركة إلى حل آخر تبديل مشاهد إبراهيم عيسى في المسلسل ليقوم بها ممثل آخر في نسخة خاصة للتليفزيون السعودي، وتم الاستقرار على الفنان سامي مغاوري للقيام بالدور، وكانت ستعرض نسخة إبراهيم عيسى على ON E ونسخة سامي مغاوري على التليفزيون السعودي.

ولكن بعد استبعاد قنوات ON E للمسلسل قررت الشركة عدم تصوير مشاهد الإعلامي إبراهيم عيسى لأنها لن تكون ذات جدوى، وفضلت الإكتفاء بالفنان سامي مغاوري ليكون هناك نسخة واحدة من العمل.
المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك