اصنعي فانوس رمضان مع أولادك في المنزل(فيديو)

 اصنعي فانوس رمضان مع أولادك في المنزل(فيديو)
منذ : 7 اشهر, 3 ايام, 18 ساعات, 31 دقائق

اصنعي فانوس رمضان مع أولادك في المنزل(فيديو)

مع حلول شهر رمضان الكريم، يتسارع المصريون من أجل استقباله على أكمل وجه وأبهج صورة، وبحفاوة لا يعهدونها طوال العام، من خلال تهيئة المنزل روحانيا، وتأثيثه على الطريقة الرمضانية الصحيحة، لتجد كل ركن في المنزل يكاد ينطق فرحا بقدوم الشهر الكريم، بين ركن يتزين بفانوس رمضان ذي الألوان الكثيرة، وآخر تفترشه القطع القماشية المزخرفة، ولكن مع ارتفاع أسعار زينة رمضان بشكل لافت للنظر في الآونة الأخيرة، ولأن حيل المصريين لا تتوقف ولا تنتهي، خرجت علينا إحدى السيدات المصريات بحل سحري وأمثل للاحتفال برمضان دون تكلفة مادية باهظة، وهو "صناعة فانوس رمضان في المنزل".

 

"فوم" و"كانسيون" وورق أبيض، كانت هذه أدوات سيدة المنزل من الطراز الرفيع، "هالة عاشور"، لصناعة فانوس رمضان في المنزل، دون الحاجة إلى ما يتوافد على السوق المصري، من منتجات صينية، "الأدوات دي رخيصة ومتاحة في كل المكتبات".

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك