برلماني: استطلاع حلايب وشلاتين مستفز وبعيد عن الحقائق التاريخية

 برلماني: استطلاع حلايب وشلاتين مستفز وبعيد عن الحقائق التاريخية
منذ : 4 اشهر, 1 اسبوع, 2 ايام, 21 ساعات, 9 دقائق

برلماني: استطلاع حلايب وشلاتين مستفز وبعيد عن الحقائق التاريخية

استنكر عماد سعد حمودة، قيام موقع "روسيا اليوم" بنشر استطلاع للرأي لمتصفحيه حول تبعية مثلث حلايب، لمصر أو للسودان، قائلا: "استطلاع مسيء ومستفز وبعيد كل البعد عن الحقائق الثابتة وللعلاقات الراسخة بين الدول الشقيقة والصديقة".

 

وطالب حمودة، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، الجهات المصرية المختصة وعلى رأسها وزارة الخارجية باتخاذ إجراءات حاسمة لمواجهة هذا الخروج عن التقاليد الإعلامية المهنية واحترام سيادة الدول ووحدة أراضيها، متابعا: "لن نقبل المساس بالأراضي المصرية أو حتى زعزعة علاقتنا مع الدول الشقيقة لمجرد استطلاع مسيء ومستفز".

 

وأدان عضو مجلس النواب، هذه الواقعة الغريبة من نوعها التي تهدف لزعزعة العلاقات بين علاقة الدولة المصرية بشقيقاتها من الدول المجاورة، مطالبا باستدعاء المسئولين المعتمدين لديها عن مكتب "روسيا اليوم" في مصر للتعرف منهم على ملابسات نشر هذا الاستفتاء لاتخاذ اللازم حيال هذه الواقعة.

 

وكان موقع "روسيا اليوم" نشر استطلاعا للرأي لمتصفحيه حول تبعية مثلث حلايب، لمصر أو السودان.

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك