مؤلف "عوالم خفية": المسلسل ملوش علاقة بلغز وفاة سعاد حسنى

 مؤلف
منذ : 1 اسبوع, 3 ايام, 11 ساعات, 40 دقائق

مؤلف "عوالم خفية": المسلسل ملوش علاقة بلغز وفاة سعاد حسنى

ظهر المؤلف الشاب أمين جمال على الساحة الفنية العام قبل الماضى عندما استعانت به الفنانة يسرا ضمن ورشة كتابة لتأليف مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، وحقق العمل نجاحاً كبيراً وظهرت فيه يسرا بشكل جديد،  ثم تعاقد أمين جمال مع الورشة على أكثر من عمل العام الماضى ولم يكتمل أى منها، ليعود بقوة هذا العام ضمن ورشة الكتابة بمسلسلين كبيرين الأول هو "عوالم خفية" مع الزعيم عادل امام والثانى "لدينا أقوال أخرى" مع يسرا مجدداً.

وقال أمين جمال إن فكرة مسلسل "عوالم خفية" لديه منذ عامين، موضحاً:" تربطنى أنا وأصدقائى فى الورشة علاقة صداقة مع المخرج رامى إمام حيث كان هناك أكثر من مشروع بيننا، إلا أنه طلب منا فكرة لمسلسل عادل إمام وذلك قبل تصوير مسلسل "عفاريت عدلى علام"، ثم سافرنا الى الساحل الشمالى لمقابلة عادل امام فى شهر سبتمبر 2017، وفى هذا الوقت تلقى الزعيم أفكارا كثيرة، وفى نفس الوقت كنا قد طرحنا أكثر من فكرة على رامى امام أولاً وقبل المقابلة التى جمعتنا بالأستاذ عادل، وأبلغنا رامى أن الزعيم يسمع الأفكار دائما وإذا لم يعجب بها يهمس فى أذن المؤلف ويقول له: "تشرب ايه"، وعندما حكينا الفكرة له كان يفكر فى الامساك بأذنى ولكن بعدما استمع جيداً الى الفكرة أنصت بجدية".

وأضاف أمين جمال:"الحقيقة أن رامى أمام وقف فى ظهرنا طوال الوقت، ورغم أننا علمنا باستقرار الزعيم على فكرة لأحد الكتاب إلا أنه غّير وجهة نظره ووافق على"عوالم خفية"، لأننا كنا على دراية بماذا يفكر الزعيم من خلال رامى امام الذى ابلغنا بذلك".

 وعن العمل مع عادل امام وطلباته الكثيرة فى السيناريو قال أمين جمال:" جلس معنا الزعيم فى البداية كثيراً وبعد الاطمئنان على شكل السيناريو ترك كل الأمور لرامى إمام، الا أنه كان دائم النصائح لنا وتعلمنا منه الكثير، وكانت نصيحته لنا أن نعتمد على البساطة حتى نصل للجمهور بشكل أسرع"، وأوضح:" وقال لنا كل ما تكون بسيط فى الحوار كل ما تنجح أكثر، وكانت لدينا رهبة فى البداية ولكن بتعامله معنا ودعاباته الدائمة أعطانا ثقة كبيرة".

واستطرد أمين: شخصية  عادل امام في عوالم خفية ليست كوميدية بعد سنوات من ظهوره بهذه النوعية فى الدراما، حيث يجسد شخصية صحفى فى أحداث المسلسل، واستندنا لشخصية كبيرة فى عالم الصحافة لن أذكر اسمها، كما استعنا بمحمد هانى رئيس قنوات cbc وحكى معنا واستفدنا منه جداً كما ان الورشة بها صحفيون، وأريد التأكيد على أن الأحداث ليس لها علاقة بلغز وفاة سعاد حسنى مثلما يعتقد البعض بعدما شاهدوا البرومو ووجود ممثلة لم يعرفوا هل انتحرت أم قتلت".

وتابع أمين:" فخر لى وللورشة تقديم مسلسل لعادل امام وايضاً ليسرا فى نفس العام، وبالنسبة لى يسرا هى وش السعد علينا لأنها أول من اعطانا الفرصة للكتابة، كما أنها التقت عادل إمام فى الجونة ودعمتنا كثيراً.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك