تفاصيل انتحار وكيل حقوق أسوان داخل استراحة الجامعة

 تفاصيل انتحار وكيل حقوق أسوان داخل استراحة الجامعة
منذ : 1 اسبوع, 4 ايام, 5 ساعات, 30 دقائق

تفاصيل انتحار وكيل حقوق أسوان داخل استراحة الجامعة

كشفت تحريات رجال مباحث مديرية أمن أسوان، برئاسة العميد أسامة حلمي، مدير إدارة البحث الجنائي، بحسب بيان صادر عنها، عن تفاصيل واقعة انتحار وكيل كلية حقوق بجامعة أسوان.

 

وتبين من الفحص المبدئى لجثة المتوفى الدكتور صافي.ا، 46 عاما، أنه مصاب بكسور متعددة بالجسم ونزيف داخلى من إثر ادعاء بسقوطه من الطابق الخامس، وتوفى أثناء إسعافه بمستشفى أسوان الجامعي.

 

وانتقل فريق من نيابة أسوان، لمعاينة موقع الحادث واستجواب عدد من شهود الواقعة، وتم استجواب الدكتور خيري.ع، وكيل بكلية الحقوق بجامعة أسوان، وأحد زملاء المتوفي، حيث أكد أن زميله أقدم على الانتحار بإلقاء نفسه من شرفة الاستراحة الكائنة بالطابق الخامس.

 

وأوضح زميل المتوفي، خلال تحقيقات النيابة، أن وكيل كلية حقوق المنتحر مصاب بمرض نفسى وتنتابه نوبة تشنجات عصبية، خلال فترة إقامته داخل الاستراحة، ولم يتهم أو يشتبه أحد فى وفاته.

 

وأمرت النيابة بفحص جثة المتوفى من قبل الطب الشرعي، للوصول إلى الصفة التشريحية، للوقوف على ملابسات أكثر عن الواقعة، فى حين تم استدعاء اثنين من أهلية المتوفى داخل النيابة، للوقوف على تفاصيل أكثر عن حالته المرضية والتأكد من مدى صحة مروره بضائقة نفسية دفعته للقيام بهذه الجريمة.

 

ومن المقرر أن يتم التصريح بجثة المتوفي، عقب الانتهاء من معاينة الطب الشرعي، والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية بالحادث، وأمرت الأدلة الجنائية برفع البصمات وأثار الواقعة، لكشف أى تفاصيل أو أصابع اتهام لأى مشتبه به بارتكاب الواقعة.

 

ومن جانبها، كشفت جامعة أسوان، أن وكيل كلية حقوق جامعة أسوان، كان قد تم انتدابه من جامعة أسيوط منذ 3 سنوات، للعمل بالجامعة، وكان يشهد له بالالتزام والتعامل الجيد مع الطلاب وزملائه داخل استراحة اعضاء هيئة التدريس.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك