أمور عجيبة!

 أمور عجيبة!
منذ : 4 اشهر, 1 اسبوع, 2 ايام, 20 ساعات, 10 دقائق

أمور عجيبة!

محمد سمير

أتابع باندهاش شديد منذ يومين التصرفات العجيبة اللامسؤولة، الصادرة عن السيد رئيس نادى سموحة، فيما يخص قرار اتحاد كرة القدم بإسناد تحكيم مباراة نهائى الكأس، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم بإذن الله إلى طاقم تحكيم مصرى، وهو ما أراه من وجهة نظرى قرارًا صحيحًا بنسبة 0 100، خاصة فى ظل الظروف الاقتصادية الحالية الصعبة التى تمر بها البلاد، التى تتطلب ترشيد صرف العملات الأجنبية إلى أقصى حد ممكن، فهو قد تناسى للأسف أنه يشغل أيضًا منصب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وهو ما يستوجب معه أن يكون قدوة ومثلًا يحتذى فى تصريحاته وسلوكه، لأنه من غير اللائق أو المناسب على الإطلاق أن يهدد بالانسحاب من المباراة، أو خوضها بالناشئين، أو التلميح بعدم عدالة الحكام المصريين والتشكيك المسبق فى نزاهتهم، أو الشكوى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم.
 
فى جميع دول العالم المتقدم التى بها أسس وقواعد يحترمها الجميع لا يمكن أن تجد أبدًا مثل هذا الأسلوب من التهديد والوعيد لأن كل فرد وكل جهة فى المجتمع تعرف ما لها وما عليها بمنتهى الدقة، وهو ما نأمل أن نراه فى بلادنا الغالية فى المستقبل القريب بإذن الله.
المصدر اليوم السابع

الكلمات الدليلية
سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك