هذا ما يجب فعله لحماية السيارة من الصدأ

هذا ما يجب فعله لحماية السيارة من الصدأ
منذ : 2 اسابيع, 12 ساعات, 50 دقائق

هذا ما يجب فعله لحماية السيارة من الصدأ

يلزم على مالك السيارة طلائها ومعالجة الخدوش البسيطة، لحماية هيكل السيارة الخارجي من صدمات الحجارة ومن الصدأ والتأكل، وفقًا لما شددت عليه الهيئة الألمانية للفحص الفني.
وأضافت الهيئة الألمانية أن تزويد السيارة بما يعرف بحماية قاع السيارة ومعالجة التجاويف بمادة حافظة ضد الماء والملح والأحجار المتطايرة يعمل أيضًا على حماية السيارة من أضرار الصدأ إلى حد كبير.

وأشارت الهيئة إلى أن الطبقة الشمعية التي تحمي بعض المواضع الضعيفة في قاع السيارة والتي تأتي السيارة مزودة بها من المصنع، تتلاشى مع مرور الوقت، وبالتالي تفقد قدرتها على حماية هذه الأماكن من الصدأ، وهنا يلزم التوجه لأحد المراكز الفنية المتخصصة لإعادة تشميع هذه المواضع.

وإصابة جسم السيارات بالصدأ أصبح نادراً جداً بعد أن قامت الشركات المنتجة بإدخال ما يعرف بتقنية "الجلفنة الكاملة" مع بداية حقبة الثمانينيات، لذلك تقدم شركات السيارات ضمانات ضد عيوب الصدأ الكامل لفترة تتراوح من 6 إلى 12 سنة.
المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك