بروتوكول تعاون بين «عين شمس» ومعهد إعداد القادة بحلوان

بروتوكول تعاون بين «عين شمس» ومعهد إعداد القادة بحلوان
منذ : 1 شهر, 1 اسبوع, 5 ساعات, 41 دقائق

بروتوكول تعاون بين «عين شمس» ومعهد إعداد القادة بحلوان

إجراء دورات تدريبية مشتركة لإعادة تأهيل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس

وقع المركز التعليم الإلكتروني المدمج بجامعة عين شمس، بروتوكول تعاون مع معهد إعداد القادة بحلوان؛ لتعزيز التعاون بين الطرفين في مجال التدريب وإعادة تأهيل طلاب وموظفي وأعضاء هيئة التدريس الجامعات والمعاهد المصرية.

ويتضمن البروتوكول، إجراء مشاريع مشتركة في هذا المجال، فضلًا عن تبادل الزيارات بين الطرفين لدعم التعاون، على أن يتحمل معهد إعداد القادة بحلوان تكاليف التدريب بالكامل للبرامج التدريبية المنعقدة بالمعهد، وتقوم جامعة عين شمس بإصدار الشهادات معتمدة من الجهتين بعد إتمام البرنامج التدريبي.

ويتعاون الطرفان في تنفيذ دورات تدريبية مشتركة بين الجانبين، بهدف إعداد كوادر تدريبية قادرة على تنفيذ البرامج التدريبية التي تلبي الاحتياجات التدريبية في مصر والعالم العربي، فضلًا عن تأهيل الشباب لمواجهة تحديات سوق العمل المتزايدة والمتغيرة محليًا وإقليميًا وعالميًا، وتزويدهم بالمهارات الأكاديمية والبحثية والتطبيقية وفقًا لاحتياجات سوق العمل.

وقع البرتوكول الدكتور طايع عبد اللطيف، مستشار الوزير للأنشطة الطلابية والمشرف العام على معهد إعداد القادة بحلوان، والدكتورة حنان السعيد، مدير مركز التعليم الإلكتروني المدمج بجامعة عين شمس.

 

المصدر الشروق

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك