شريف إكرامى يعود لصفوف المنتخب بعد غياب 60 يوما فقط

 شريف إكرامى يعود لصفوف المنتخب بعد غياب 60 يوما فقط
منذ : 2 اسابيع, 16 ساعات, 38 دقائق

شريف إكرامى يعود لصفوف المنتخب بعد غياب 60 يوما فقط

أعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى صباح اليوم عن أسماء اللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب الوطنى استعدادا لخوض ثلاث مباريات ودية أمام الكويت 25 مايو الجارى وكولومبيا 1 يونيو المقبل وبلجيكا 6 يونيو ضمن استعدادات الفراعنة لمونديال روسيا 2018.

وشهدت قائمة المنتخب عودة شريف إكرامى حارس مرمى النادي الأهلي لصفوف المنتخب الوطنى الأول، بعد غياب استمر 60 يوما فقط، حيث كان الجهاز الفنى قد أعلن قائمة المنتخب الوطنى لمعسكر سويسرا في الـ13 من مارس الماضى، وخلت القائمة وقتها من شريف إكرامى، فيما أعلن الجهاز صباح اليوم الأحد 13 مايو قائمة المنتخب وشهدت عودة إكرامى لصفوف المنتخب الوطنى، لتتجدد آمال اللاعب في المشاركة في مونديال روسيا 2018.

وكان الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر قد أعلن قائمة المنتخب الوطنى استعدادا لمونديال روسيا 2018، وضمت 29 لاعبا بينهم 17 لاعبا محترفا و12 لاعبا من الدوري المحلي.

وأوقعت قرعة المونديال المنتخب الوطنى ضمن فرق المجموعة الأولى رفقة منتخبات أوروجواى وروسيا والسعودية.
المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك