الآن يمكن للاعبي المحمول استخدام وحدة التحكم عبر البلوتوث

 الآن يمكن للاعبي المحمول استخدام وحدة التحكم عبر البلوتوث
منذ : 1 اسبوع, 6 ايام, 4 ساعات, 44 دقائق

الآن يمكن للاعبي المحمول استخدام وحدة التحكم عبر البلوتوث

بعد الإعلان عن الإطلاق القادم لتطبيقات Steam Link وSteam Video لنظامي تشغيل الأندرويد iOS، قررت شركة Valve لتطوير الألعاب تمكين اتصال البلوتوث لجهاز التحكم Steam Controller، مما يسمح للمالكين بتوصيله بهاتف ذكي أو جهاز لوحي.

وتعد هذه الخطوة ضرورية قبل إطلاق تطبيق Steam Link الذي يسمح للمستخدمين بتشغيل مكتبة ألعاب Steam على أي جهاز يعمل بنظام الأندرويد أو iOS تقريبًا، بشرط أن يكون الهاتف أو الجهاز اللوحي أو التليفزيون على نفس شبكة 5GHz مثل الكمبيوتر المضيف أو متصل بالكمبيوتر عبر كابل Ethernet.

وسيبدأ تطبيق Steam Link في 21 مايو، حيث أعلنت Valve أنه بدءًا من نهاية الأسبوع سيتمكن مستخدمو الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من إقرانهم بلوحة التحكم في Steam Controller عبر البلوتوث.

وتأتي وحدة التحكّم مزودة بوحدة لاسلكية خاصة لا يزال يُنصح باستخدامها، ولكن إذا كان الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي لا يحتوي على منفذ USB، فلا يزال بإمكان المستخدم إقران جهاز التحكم عبر البلوتوث.

وللاستفادة من الميزة الجديدة، سيكون على المستخدم الاشتراك في أحدث إصدار من Steam Client Beta والتحديث إلى أحدث البرامج الثابتة، وهو تطبيق في المراحل التجريبية فهناك احتمال أن تواجه بعض المشكلات.
المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك