القوى العاملة تتلقي طلبات عمل لـ9 مهن خليجية برواتب 14 ألف جنيه

القوى العاملة تتلقي طلبات عمل لـ9 مهن خليجية برواتب 14 ألف جنيه
منذ : 1 اسبوع, 1 يوم, 19 ساعات, 33 دقائق

القوى العاملة تتلقي طلبات عمل لـ9 مهن خليجية برواتب 14 ألف جنيه

قال وزير القوى العاملة، محمد سعفان، إن الوزارة تبدأ غدا الثلاثاء، وحتى الاثنين المقبل، تلقى طلبات راغبي العمل على 9 مهن متوفر لها 265 فرصة عمل لدى شركة التجارة العامة بدولة خليجية، برواتب تتراوح بين 6 آلاف، و14 ألف جنيه مصري تقريبا، بخلاف المزايا الأخرى والتي تشمل توفير السكن، المواصلات، البدالات والإضافي، التأمين الطبي طبقا لقانون بلد العمل مع تذكرة الطيران، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاه للشروط المطلوبة.

وأضاف سعفان - وفقا لبيان الوزارة اليوم الاثنين - "أن المهن المطلوبة حداد، نجار، مساح، فني تركيبات مواسير "بايبات"، مشرف مدني، عامل حفر، فني تركيبات، عامل فني، ومراقب مواسير، وأن تكون الخبرة المطلوبة 3 سنوات فأكثر، والسن من 25 إلى 45 عاما وأن يكون جواز السفر ساري لمدة 3 سنوات على الأقل".

وأوضح أن قبول الطلبات يبدأ من غدا إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل (قسم تلبية الاحتياجات بالخارج) بديوان عام الوزارة، وذلك بالسيرة الذاتية ومرفقا بها صورة من جواز السفر واضحة (ملونة) ساري لمدة 3 سنوات، حضور المقابلة بالجواز الأصلي، وشهادة الخبرة، وصورة شخصية حديثة، ولن يتم قبول أية طلبات غير مستوفاه، أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.

وأشار سعفان إلى أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بسفارات وقنصليات مصر بالخارج، تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية، وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.

 

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك