مواطنون يضربون عن الطعام بعد نزع أراضي الدولة في الأقصر

مواطنون يضربون عن الطعام بعد نزع أراضي الدولة في الأقصر
منذ : 4 اشهر, 5 ايام, 21 ساعات, 14 دقائق

مواطنون يضربون عن الطعام بعد نزع أراضي الدولة في الأقصر

دخل 5 مواطنون، اليوم الإثنين، في إضراب مفتوح عن الطعام بمستشفى الأقصر العام، وذلك عقب نجاح سلطات محافظة الأقصر في استرداد مساحة كبيرة من الأراضي التابعة للمنطقة الصناعية بالبغدادي جنوب الأقصر كان المواطنون قد قاموا بوضع إيديهم عليها دون وجه حق.

وكان مستشفى الأقصر العام استقبل كل من "علي. ح. س" 69 عامًا، "محمد.ا" 43 عامًا، "محمد.ح.ا" 33 عامًا، و"محمد.ع" 53 عامًا، و"محمد.ع" 33 عامًا، وجميعهم مقيمون بمنطقة البغدادي، وذلك عقب تحريرهم محضر رسمي بدخولهم في إضراب مفتوح عن الطعام بالمستشفى، وذلك عقب قيام سلطات الأقصر بتنفيذ حملة مكبرة باسترداد مساحة 89 فدان تابعة للمنطقة الصناعية بالبغدادي كان المضربون عن الطعام قد استولوا على مساحة 45 فدانًا منها دون وجه حق.

وكانت سلطات الأقصر بالتنسيق مع الأجهزة المعنية نفذت قرارات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة، حيث قاد كل من اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام المحافظة، واللواء الدكتور عماد أبو العزايم سكرتير عام مساعد محافظة الأقصر، حملة إزالات مكبرة على قريتى نجع العرب وتوماس التابعين لمركز إسنا جنوب الأقصر، حيث تم تنفيذ إزالات على مساحة 4000 متر مربع شملت أسوار بالسملات والمبانى.

كما تم إزالة التعديات بالمنطقة الصناعية بالبغدادى على مساحة 89 فدان، وكانت التعديات عبارة عن زراعات.

وفى مركز الزينية، وقرية المدامود بحرى، تم إزالة تعديات زراعات على مساحة 52.5 فدان.

ومن جانبه، شدد محمد بدر محافظ الأقصر على التعامل مع كافة حالات التعدى بكل حسم لاسترداد أملاك الدولة بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية.

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك