ضبط 3 صيدليات تبيع أدوية مجهولة المصدر بالقليوبية

 ضبط 3 صيدليات تبيع أدوية مجهولة المصدر بالقليوبية
منذ : 4 اشهر, 5 ايام, 20 ساعات, 39 دقائق

ضبط 3 صيدليات تبيع أدوية مجهولة المصدر بالقليوبية

شنت أجهزة الأمن بالتنسيق مع إدارة التفتيش الصيدلي، حملة مكبرة استهدفت بعض الصيدليات بمدينة قليوب للتفتيش على الصيدليات أسفرت الحملة عن ضبط 3 صيدليات تقوم ببيع أدوية مجهولة المصدر وأدوية خاصة بالتأمين الصحي وأخرى تقوم بترويج المنشطات الجنسية، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي إخطارا من العميد حسام الحسيني رئيس مباحث القليوبية يفيد القيام بحملة مكبرة بالتنسيق مع إدارة التفتيش على الصيدليات بمديرية الصحة، أسفرت الحملة عن ضبط 3 صيدليات في مدينة قليوب تقوم بعرض وبيع أدوية خاصة بالتأمين الصحي وعينات مجانية ممنوع تداولها بالصيدليات ومنشطات جنسية مجهولة المصدر ومزاولة مهنة دكتور صيدلي دون ترخيص من الجهات المعنية، وتم التحفظ على 300 قرص أدوية مختلفة الأنواع خاصة بالتأمين الصحي و50 قرص منشطات جنسية مجهولة المصدر، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة وتولت النيابة التحقيق.
المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك