«التجمع»: سنُطالب الرئيس السيسي في مؤتمر الشباب بتطبيق العدالة الاجتماعية

«التجمع»: سنُطالب الرئيس السيسي في مؤتمر الشباب بتطبيق العدالة الاجتماعية
منذ : 6 اشهر, 1 يوم, 6 ساعات, 3 دقائق

«التجمع»: سنُطالب الرئيس السيسي في مؤتمر الشباب بتطبيق العدالة الاجتماعية

قال علاء عصام، أمين شباب حزب التجمع، إن المؤتمر الوطني للشباب الذي سيعقد الأربعاء المقبل، يأتي كاستكمال لمنتدى شباب العالم، حيث يلتقى الشباب الرئيس دون حواجز، وهو أمر جديد يرسخ للشفافية والديمقراطية.

وأضاف "عصام"، في تصريحات لـ"الدستور"، أن حزب التجمع سيعرض حال مشاركته على الرئيس رؤية متعلقة بالعدالة الاجتماعية، بحيث يأمر الحكومة بتقديم مشروع قانون للضرائب التصاعدية فبدلًا من وقوف الضريبة التصاعدية عند حد الـ22.5% يجب أن ترتفع خاصة على السلع الترفيهية لتصل لـ40% بما يحقق العدالة الاجتماعية والإنفاق من ريع هذه الضريبة على التعليم والصحة.

وأوضح أن "التجمع" سيدعو الرئيس خلال جلسات المؤتمر الوطني للشباب إلى أهمية أن تضع الحكومة رؤية لزيادة الإنتاج الزراعي والصناعي والتركيز على التكنولوجيا وزيادة الصادرات وتنفيذ رؤية موضوعية للدورة الزراعية لتكون منطقية والاهتمام بالصناعات التحويلية مما يزيد الميزانية ومما يوفر احتياطي نقدي والحد من الفواقد مما يسهم في زيادة معدلات النمو لـ7%.

وتابع: «سنؤكد كذلك في ورقة العمل التي سيقدمها خلال جلسات المؤتمر، على أن كل دعوات التمرد المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي يخالطها الاستعجال، فلابد من العمل على استقرار البلاد لجذب السياحة وتثبيت أركان الدولة المصرية، كما سيؤكد التجمع على دعمه لمؤسسات الدولة خاصة الجيش والشرطة في حربهما على الإرهاب».

 

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك