نيللى كريم بشخصيتين فى مسلسل "اختفاء".. تعرف عليهما

 نيللى كريم بشخصيتين فى مسلسل
منذ : 1 شهر, 4 ايام, 8 ساعات, 50 دقائق

نيللى كريم بشخصيتين فى مسلسل "اختفاء".. تعرف عليهما

تظهر النجمة نيللى كريم فى مسلسلها الجديد "اختفاء" بشخصيتين ضمن أحداث العمل الشخصية الأولى تدعى "نسيمة"، وتظهر فى الحلقات الأولى فى فترة الستينيات، والثانية شخصية "فريدة" وهى الشخصية الرئيسية ومحور أحداث المسلسل التى تبحث عن زوجها "هشام سليم" بعد اختفائه، والشخصيتان مختلفتان عن بعضهما فكل شخصية فى فترة زمنية معينة ولها قصة مختلفة ولا يربطهما غير الشبه فقط.

وتواصل نيللى التصوير فى الديكورات الرئيسية ضمن أحداث المسلسل بمنطقة الزمالك وتجمع المشاهد بينها وبين الفنان محمد ممدوح وهشام سليم وبسمة، كما يكثف المخرج أحمد مدحت عدد ساعات التصوير للانتهاء منه فى فترة وجيزة، كما يقوم بعمليات مونتاج الحلقات الأولى من المسلسل لتسليمها للقناة التى يعرض عليها العمل خلال شهر رمضان.

 

وتعتمد أحداث المسلسل على الإثارة والغموض، حيث تظهر بطلة العمل نيللى كريم فى دور دكتورة جامعية تدرس فى روسيا وتعلم باختفاء زوجها، فتبدأ رحلة البحث عنه، ويشارك فى بطولة الحلقات الفنانون هشام سليم وبسمة ومحمد ممدوح ومدحت مرسى وآخرون، تأليف أيمن مدحت، للمنتج جمال العدل، وإخراج أحمد مدحت.

 

يشار إلى أن آخر أعمال نيللى كريم مسلسل "لأعلى سعر"، الذى عرض فى موسم رمضان الماضى وحقق نجاحًا جماهيريًا وقت عرضه وشاركها فى بطولة العمل الفنانة زينة والفنان أحمد فهمى وسلوى محمد على تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك