السجن 10 سنوات لـ4 متهمين بالاتجار فى البشر بالإسكندرية

 السجن 10 سنوات لـ4 متهمين بالاتجار فى البشر بالإسكندرية
منذ : 2 اشهر, 5 ايام, 4 ساعات, 40 دقائق

السجن 10 سنوات لـ4 متهمين بالاتجار فى البشر بالإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار وحيد صبرى، بمعاقبة 4 متهمين بالسجن 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، بعد اتهامهم بالاتجار فى البشر، بالقضية رقم 19596 لسنة 2017 جنايات العامرية أول، والمقيدة كلى برقم 654 كلى غرب الإسكندرية. 
 
كان اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من اللواء شريف عبد الحميد، من إلقاء القبض على 4 متهمين داخل إحدى الوحدات السكنية بمنطقة العامرية أول، وتبين حيازتهم 8 أطفال لإجبارهم على التسول، واستعطاف المواطنين فى الأماكن العامة. 
 
كان ضباط مباحث مكافحة جرائم الأحداث بقيادة العميد محمد مكاوى، بعد اتخاذ وتقنين الإجراءت القانونية، ألقى القبض على "هدى . ع . م"، و "أميرة . ج . ك"، و"عزيزة . ص . م"، و"مصطفى . خ  .أ" بحوزتهم 8 أطفال بينهم طفل يبلغ من العمر سنة بشهادة ميلاد مزورة داخل شقة بمنطقة العامرية، حيث يتم إجبارهم على التسول واستعطاف المواطنيين أسفل كوبرى العامرية، وأمام دار الأيتام والأماكن العامة بمقابل مادى.\
 
وكشفت التحريات اعتراف المتهمة "أميرة" بأنها زورت شهادة ميلاد طفل على أنها والدته، وتم عرضهم على النيابة التى قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التى أصدرت حكمها المتقدم، بعضوية كل من المستشارين طارق حافظ ومجدى سلامة، وأمانة سر فايز بيومى القطعانى، مصطفى حسان البربرى.
المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك