مصرالخير تحتفل بتخريج دفعة مشروع التدريب الفندقي في الأقصر

مصرالخير تحتفل بتخريج دفعة مشروع التدريب الفندقي في الأقصر
منذ : 1 اسبوع, 5 ايام, 11 ساعات, 26 دقائق

مصرالخير تحتفل بتخريج دفعة مشروع التدريب الفندقي في الأقصر

احتفلت مؤسسة مصر الخير، بتخرج دفعة جديدة من مشروع التدريب الفندقى من أجل التشغيل، وريادات الاعمال، بالتعاون مع برنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني TVET بدعم من الحكومة المصرية والاتحاد الأوروبى.

وأقيم الاحتفال بحضور كل من الدكتور محمد بدر، محافظ الاقصر، والمهندس صبري محمود علي، نائب محافظ أسوان، والدكتور محمد عبد العزيز، مدير عام آثار مصر العليا بالأقصر، والدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، وحنان الريحاني رئيس قطاع التعليم بمؤسسة مصر الخير فى معبد الاقصرالاثرى.

ويهدف البرنامج إلى توفير برامج التدريب العملى والفنى، لحديثى التخرج والعمل فى القطاع الفندقى والسياحى بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل فى هذا القطاع الحيوى،

بدأ برنامج التدريب الفندقي من أجل التشغيل وريادات الأعمال فى سبتمبر 2017، ويستمر لمدة ثلاث سنوات، ويستهدف تدريب ورفع كفاءة 850 شاب وشابة، من العاملين فى القطاع الفندقى والسياحى بالاضافة إلى 130 من رواد الأعمال فى محافظات القاهرة الكبرى والفيوم والأقصر وقنا وشرم الشيخ والدقهلية.

 

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك