"التموين": صرف سلع بمليار و200 مليون جنيه فى 16 محافظة

منذ : 1 اسبوع, 4 ايام, 19 ساعات, 1 دقيقه

"التموين": صرف سلع بمليار و200 مليون جنيه فى 16 محافظة

أكد المهندس جمال الشرقاوى، رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة، إحدى شركات القابضة الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه جار صرف السلع المدعمة للبقالين بالمحافظات، تمهيدًا لصرفها لأصحاب البطاقات التموينية.

وقال الشرقاوى إنه تم صرف سلع تقرب من مليار و200 مليون جنيه حتى الآن، وذلك فى 16 محافظة بالوجه البحرى ضمن المقررات التموينية لشهر مايو الجارى، بجانب صرف الشركة المصرية للجملة السلع بمحافظات الوجه القبلى.

وكان جمال الشرقاوى، أكد في تصريحات صحفية له اليوم، أنه تم بيع ما يقرب من 100 ألف شنطة رمضان بسعر 75 جنيهًا للشنطة بمنافذ الشركة ومعارض "أهلا رمضان" بمحافظات الوجه البحرى حتى أمس الأول الثلاثاء، وذلك من الكميات المستهدف بيعها إضافة إلى قيام الشركة المصرية لتجارة الجملة ببيع شنط ومنتجات رمضان بمحافظات الوجه القبلى، وتوفير منتجات اللحوم والدواجن بمنافذ المجمعات الاستهلاكية.

 

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك