إضراب عام في "أراضي 48" ردًا على المجزرة الإسرائيلية بغزة

إضراب عام في
منذ : 2 اشهر, 4 ايام, 12 ساعات, 4 دقائق

إضراب عام في "أراضي 48" ردًا على المجزرة الإسرائيلية بغزة

تشهد المدن والقرى العربية في أراضي الـ48 اليوم الأربعاء، إضرابًا عامًا وشاملًا، ردًا على المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، أول أمس.

وأعلنت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل عن الإضراب خلال اجتماع طارئ عقدته الليلة قبل الماضية.

وأطلقت قوات الاحتلال النيران، بواسطة قناصة وطائرات ودبابات، بشكل مكثف على المواطنين الغزيين الذين كانوا يشاركون في فعاليات مسيرة العودة الكبرى السلمية عند السياج المحيط بقطاع غزة، ما أسفر عن سقوط أكثر من 61 شهيدا وآلاف الجرحى.

وأدان المجتمع الدولي هذه المجزرة بشدة، باستثناء الولايات المتحدة، فيما سحبت جنوب إفريقيا سفيرها من تل أبيب، كما سحبت تركيا سفيريها من تل أبيب وواشنطن.

وأكدت لجنة المتابعة في بيان لها، أن المجزرة جرت عن سابق تخطيط، وبدعم إجرامي مباشر من البيت الأبيض بزعامة ترامب"، إذ جرى في اليوم نفسه، أول من أمس، حفل افتتاح السفارة الأميركية في القدس المحتلة، في خطوة معادية للفلسطينيين وحقوقهم ومنافية لكافة القرارات الدولية.

 

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك