7 أخبار رياضية لاتفوتك

 7 أخبار رياضية لاتفوتك
منذ : 2 اشهر, 3 ايام, 6 ساعات, 6 دقائق

7 أخبار رياضية لاتفوتك

شهد اليوم الأربعاء الكثير من الأخبار الرياضية الهامة، أبرزها حصول الزمالك على توقيع إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى، واستبعاد جروس من المرشحين لتدريب الأهلى .

نستعرض أهم 7 أخبار رياضية نشرت على موقع اليوم السابع  ..

 

 

استبعاد جروس من حسابات الأهلى لخلافة البدرى

استبعدت لجنة الكرة بالأهلى برئاسة محمود الخطيب، السوسرى كريستيان جروس من خلافة حسام البدرى الذى تقدم باستقالته مساء أمس من قيادة الفريق الاحمر عقب الخسارة من كمبالا سيتى الأوغندى فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

 

مفاجأة.. الزمالك يحصل على توقيع إبراهيم حسن قبل نصف نهائى الكأس بـ 48 ساعة

فجر مصدر مسئول داخل نادى الزمالك مفاجأة  بالتأكيد على توقيع إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى على عقود الانتقال للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى المقبل فى جلسة خاصة جمعته مع مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض فى مكتب الأخير .

 

 

بريزنتيشن: تلقينا عرضا لإقامة السوبر المصرى فى ميلانو.. والكويت الأقرب

أكد محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورت راعية الكرة المصرية، أنه تلقى عرضا من إحدى شركات التسويق لإقامة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك فى مدينة ميلانو الإيطالية.

 وأضاف كامل "بعد نهاية مباراة الزمالك وسموحة مساء أمس، وانتهت بفوز الفريق الأبيض، تلقيت العديد من الاتصالات من وكالات الأنباء تسألنى عن مكان المباراة، وصرحت بعدها أن استاد جابر الأحمد الأقرب لاستضافة السوبر، ونحن الآن فى الكويت نجهز لودية المنتخب المصرى مع نظيره الكويتى".

 

 

المقاصة يطلب ضم "جابر" طنطا مقابل 2 مليون جنيه

تلقي مسئولو طنطا "فاكس رسمى" من مصر المقاصة يطلب فيه الأخير ضم محمد جابر مهاحم طنطا مقابل 2 مليون جنيه يحصل عليها أبناء السيد البدوى مقابل الإستغناء عن اللاعب.

وينتظر مجلس إدارة طنطا الاجتماع بعبد الناصر محمد المدير الفني للفريق، لبحث إمكانية الاستغناء عن اللاعب أو الإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل .

 

 

شوبير: حسام غالى يدرس التراجع عن الاعتزال بعد رحيل البدرى

فجر الإعلامى أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكد إمكانية عودة حسام غالى قائد الأهلى المعتزل للملاعب من جديد بعد رحيل حسام البدرى عن تدريب القلعة الحمراء ، وأن حسام غالى لديه رغبة قوية فى العودة للملاعب ولا يمانع فى التراجع عن الاعتزال بالوقت الحالى، ولكن القرار أصبح بيد مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب والجهاز الفنى الجديد للفريق.

 

 

اتحاد الكرة يحقق فى شكوى الزمالك ضد مدرب سموحة بسبب سرقة كأس مصر

يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة الشكوى المقدمة من نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور ضد ميمى عبد الرازق المدير الفنى لسموحة بداعى التطاول على رئيس الزمالك خلال مراسم تسليم كأس مصر وتأكيد مرتضى أن ميمى قال له إنتم سرقتوا الكأس، فى إشارة منه أن فريقه كان الأحق بكأس مصر وليس الزمالك.

 

 

تأهل 8 فرق للدورى الممتاز للكرة الشاطئية

تأهلت 8 فرق من القسم الثانى إلى الدورى الممتاز للكرة الشاطئية وهم نادى المستقبل ومركز شباب الروضة من منطقة دمياط ونادى بدواى وبلقاس من الدقهلية، ومطروح والشرطة من منطقة مطروح والبلاستيك والإعلاميين من منطقة القاهرة بينما لم تلعب مباريات منطقة سيناء.

 

المصدر اليوم السابع

الكلمات الدليلية
سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك