محمد صلاح ينافس 5 لاعبين على جائزة جديدة.. شارك بالتصويت

 محمد صلاح ينافس 5 لاعبين على جائزة جديدة.. شارك بالتصويت
منذ : 4 اشهر, 4 ايام, 18 ساعات, 16 دقائق

محمد صلاح ينافس 5 لاعبين على جائزة جديدة.. شارك بالتصويت

تواجد النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، بقائمة المرشحين للحصول على جائزة "لاعب الموسم" من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، وذلك بتصويت الجماهير.

كان محمد صلاح حصل في وقت سابق على جائزة "لاعب الموسم" من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، بناء على اختيارات اللاعبين.

محمد صلاح ينافس على الفوز بجائزة "لاعب الموسم" من جانب رابطة اللاعبين المحترفين عبر تصويت الجماهير، دافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد وثنائى مانشستر سيتى كيفين دى بروين ورحيم سترلينج، بجانب هارى كين لاعب توتنهام وهازارد لاعب تشيلسى.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول، أن الجماهير المصرية وعشاق اللاعب من مختلف أنحاء العالم، بإمكانهم التصويت لنجم "الريدز" محمد صلاح حتى صباح الاثنين المقبل عبر الضغط هنا

وحصل محمد صلاح نجم منتخب مصر على جائزة هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 32 هدفاً، وكسر الرقم القياسى المسجل باسم الثلاثى آلان شيرار ولويس سواريز وكريستيانو رونالدو ليصبح أفضل هداف فى تاريخ الدورى الإنجليزى بموسم واحد بنظام الـ38 جولة.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك