هواوي P20 Pro يحصد جائزة أفضل تصوير فوتوغرافي بالهاتف من TIPA

 هواوي P20 Pro يحصد جائزة أفضل تصوير فوتوغرافي بالهاتف من TIPA
منذ : 5 اشهر, 2 ايام, 19 ساعات, 16 دقائق

هواوي P20 Pro يحصد جائزة أفضل تصوير فوتوغرافي بالهاتف من TIPA

أعلنت مجموعة هواوي عن فوز هاتفها P20 Pro بجائزة ”أفضل تصوير فوتوغرافي بواسطة الهاتف الذكي” من قبل الجمعية العامة لجوائز الصور التقنية الصحافية (TIPA)، لأنه أول هاتف ذكي بالعالم يأتي مزودًا بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات تحتوي على أكبر عدد من الميجابيكسل، وهذا ما يشجع المستخدمين على استبدال الكاميرات الاحترافية الخاصة بهم بهاتف P20 Pro، والذي يمنح مستخدميه تجربة تصوير فوتوغرافي لم يشاهدوها من قبل.

ويجسد هاتف P20 Pro نقلة نوعية وطفرة متقدمة للغاية في عالم التصوير الفوتوغرافي المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي (AI Master)، حيث يعمل الهاتف على إنتاج صور فوتوغرافية بجودة احترافية وبسهولة كبيرة.

وأثنت المواقع الإعلامية المتخصصة على أداء الهاتف لأنه أول هاتف متطور مزود بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات، بالإضافة إلى تزويد الهاتف بأقوى معالجات الذكاء الاصطناعي وهو Kirin 970، مثل موقع Trustedreviews.com الشهير، الذي قيم الهاتف بأربعة نجوم من أصل خمسة نجوم، اعتبار الهاتف الحل الأمثل لمحترفي وهواة التصوير الفوتوغرافي.

كما حصل هاتف هواوي P20 Pro على تقييم 4.5 من 5 من موقع Tech Radar الشهير، بسبب تجربة التصوير الفوتوغرافي التي يوفرها الهاتف، بالإضافة إلى عمر البطارية التي تدوم لأكثر من يومين من الاستخدام، وحصل ايضًا الهاتف على أعلى تقييم من موقع ALPHR، نظرًا للصور الرائعة التي تنتجها الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات وتصميمه الانسيابي الذي يأتي بميزة الـ Notch.

ومنح موقع Gsmarena، الشهير بمراجعات الهواتف الذكية، هاتف P20 Pro تقييم 4.5 لمزايا الهاتف المتعددة، وبالأخص لكاميرا الهاتف التي تتسم بتقنية تصوير فوتوغرافي ثورية، وهذا بالإضافة إلى تصميم شاشة الهاتف التي تأتي بالأبعاد الجديدة 19:9، وأخيرًا حصل هاتف هواوي P20 Pro على أعلى تقييم من موقع expertreviews، بسبب الكاميرا ثلاثية العدسات.

والجدير بالذكر، أن هاتف هواوي P20 Pro حقق أعلي النتائج في اختبارات منصة DxOMark.com، الموقع الإلكتروني المتخصص في اختبار كاميرات الهواتف الذكية، حيث بلغت النتائج مجموع مميز بقدر 109 درجات- 114 نقطة لجودة الصور، و98 نقطة لجودة مقاطع الفيديو.
المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك