"هونر" تطلق هاتفى Honor 7A و Honor 7C بالسوق المصري

منذ : 6 اشهر, 3 اسابيع, 4 ايام, 4 ساعات, 8 دقائق

"هونر" تطلق هاتفى Honor 7A و Honor 7C بالسوق المصري

اعلنت هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي،  خلال أقل من أسبوعين من إطلاق أول هاتفين لها في السوق المصري من خلال منصات التجارة اإلكترونية عن إطلاق هاتفيها الجديدين Honor 7C و Honor 7A  - وهما من أكثر الهواتف الاقتصادية والمصممة خصيصاً للجيل المهتم بالتقنيات الرقمية.

 

ويتميز هاتفا 7A و 7C بفتح قفل الهاتف بالتعرف على الوجه، مما يضمن سهولة الاستخدام، بالإضافة إلى الكاميرات الأمامية والخلفية ذات الدقة العالية لالتقاط صور رائعة الجودة وشاشة العرض الكامله. تندمج كل تلك المزايا المدهشة في الجهاز ذي الهيكل الرفيع والذي يمتاز بسعر معقول للغاية. 

 

في هذا الصدد قال كريس سان بايغونغ، نائب رئيس علامة هونر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تتسم هونر بكونها علامة مبتكرة وسبّاقة، فهي ملتزمة بطرح منتجات لا تضاهى بقيمة مذهلة تناسب جميع عملائنا. ستحقق هونر مزيداً من النمو المستمر انطلاقاً من نجاحنا في السوق الصينية، فيما نتطلع إلى ترسيخ مكانتنا الريادية في الأسواق العالمية للهواتف الذكية إذ نسعى لنكون ضمن أكبر خمس علامات تجارية للهواتف الذكية بحلول العام 2020." 

 

المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك