النائب محمد الحسينى: دفاع البرلمان وافقت على مشروع قانون تقنين البوابين

 النائب محمد الحسينى: دفاع البرلمان وافقت على مشروع قانون تقنين البوابين
منذ : 1 شهر, 16 ساعات, 10 دقائق

النائب محمد الحسينى: دفاع البرلمان وافقت على مشروع قانون تقنين البوابين

أعلن النائب محمد الحسينى وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عن موافقة لجنة الدفاع والأمن القومى، برئاسة اللواء كمال عامر على مشروع القانون الذى تقدم به بشأن تقنين وضع "البوابين"، من خلال الموفقة على تعديلات القانون رقم 86 لسنة 1980.

وأشار الحسينى فى تصريح لـ" اليوم السابع " إلى أنه تم تشكيل لجنة مشتركة تضم 4 لجان نوعية من البرلمان، وهم لجنة الدفاع والأمن القومى والإدارة المحلية والقوى العاملة والشئون الدستورية والتشريعية، لدراسة التعديل، بحضور ممثل عن وزارة الداخلية، وانتهت اللجنة إلى الموافقة على تعديلات القانون .

وأكد وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن القانون يساعد على توفير قاعدة بيانات كاملة عن العاملين فى مجال حراسة العقارات، مما يساهم فى توفير مظلة تأمينية لهم سواء صحية أو اجتماعية، موضحا أن فلسفة القانون تتمثل فى حماية تلك الطبقة، إضافة إلى حماية أصحاب العقارات والسكان.

وتوجه النائب محمد الحسينى، بالشكر إلى أعضاء اللجنة المشتركة التى ناقشت مشروع القانون للموافقة عليه، لافتا إلى أنه يجرى الآن اعداد التقرير النهائى، بشأن القانون، تمهيدا لرفعه إلى الجلسة العامة .

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك