ضبط 2 طن لحوم ودواجن فاسدة داخل محل في الوراق

ضبط 2 طن لحوم ودواجن فاسدة داخل محل في الوراق
منذ : 6 اشهر, 3 اسابيع, 5 ايام, 15 ساعات, 51 دقائق

ضبط 2 طن لحوم ودواجن فاسدة داخل محل في الوراق

تمكن رجال مباحث التموين بمديرية أمن الجيزة، من ضبط 2 طن لحوم فاسدة وبها تعفن ظاهري وتفوح منها رائحة كريهة، داخل محل مجمدات لحوم غير مرخص بمنطقة الوراق، قبل بيعهم للمواطنين.

ووردت معلومات للعميد مصطفى البكري مدير مباحث التموين بمديرية أمن الجيزة، تفيد بقيام صاحب محل مجمدات لحوم غير مرخص، بدائرة قسم الوراق بحيازة وتجميع كميات كبيرة من الرنجة، واللحوم ومصنعاتها والدواجن منتهية الصلاحية، وغير صالحة للاستهلاك البشري، وإعادة بيعها للمواطنين مستغلا إقبالهم على شرائها، ومسببا أضرار جسيمة لصحة المستهلكين، ومحققا من ذلك أرباح مادية هائلة.

وبالتأكد من صحة المعلومات الواردة تم إعداد الأكمنة اللازمة ومداهمة المحل المشار إليه، وبالتفتيش ضبط بداخله 500 كيلو دواجن، 200 كيلو مفروم، طن رنجة، بها تغير بالخواص الطبيعية وتهتك بالأنسجة وتعفن ظاهر وتفوح منها رائحة كريهة.

وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك