أيتن عامر والشر كما يجب أن يكون فى شخصية "سماح" بمسلسل أيوب

 أيتن عامر والشر كما يجب أن يكون فى شخصية
منذ : 3 اشهر, 3 ايام, 19 ساعات, 15 دقائق

أيتن عامر والشر كما يجب أن يكون فى شخصية "سماح" بمسلسل أيوب

لو وضعنا كل الصفات السيئة فى شخصية ما مثل "الندالة والأنانية والغيرة والغل والحقد والكراهية والتهور وعقوق الوالدين" سنجد الفنانة أيتن عامر فى مسلسل "أيوب" هى النموذج الأمثل للشر بجميع أنواعه، فقد كره المشاهدون أيتن فى الشخصية التى تقدمها، وهذا وإن دل فإنه يدل على براعتها ونجاحها فى تجسيد شخصية "سماح".

أيتن عامر من الممثلات اللاتى لديهن براعة فى التجديد والتغيير الدائم كل فترة فيما تقدمه من شخصيات، بالإضافة لعبقريتها فى التلوين فى الأداء، وتنضم أيتن فى العمل لنجوم الشر المباشر الذين يكرههم المشاهدون من أول وهلة لطلتهم فى العمل.

أيتن عامر فى مشهد بالمسلسل تحاول الاشتباك مع زوجة أخيها "أيوب" وتضربها فى بطنها، وكادت تتسبب فى إجهاضها، فأى تهور وشر وحقد مثل هذا الموقف، واستمرارا فى الأنانية تجدها تحتفل بزفافها ووالدتها فى مريضة وتموت وتدفن وهى تحتفل.

أيتن عامر فى مسلسل "أيوب" تجسد شخصية سماح شقيقة "أيوب" مصطفى شعبان، والتى تتسبب فى ديونه ثم سجنه، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وبطولة مصطفى شعبان ومحمد دياب ومحمد لطفى وهنا الزاهد وميريهان حسين.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك