سامح عاشور يعلن تأسيس الاتحاد العربي للتحكيم

 سامح عاشور يعلن تأسيس الاتحاد العربي للتحكيم
منذ : 3 اسابيع, 5 ايام, 16 ساعات, 5 دقائق

سامح عاشور يعلن تأسيس الاتحاد العربي للتحكيم

أعلن سامح عاشور، نقيب المحامين، تأسيس الاتحاد العربى للتحكيم، مشيًرا إلى أن الاتحاد العربى للتحكيم وُلد بعد سنوات طويلة من العمل على الفكرة، وأن هدفه حل مشكلات المستثمرين.

 

وأضاف نقيب المحامين، في كلمته بالمؤتمر الصحفى المنعقد بمجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية، اليوم الأربعاء، للإعلان عن تأسيس الاتحاد العربى للتحكيم، أن الاتحاد جاء في توقيت مناسب، في ظل الظروف التي يمر فيها الوطن العربي بأزمات اقتصادية وعلاقات دولية، وأصبحنا في حاجة لمنظمة ترعى التحكيم في المنازعات الاستثمارية من أجل أن نكون محل ثقة للمواطن العربى والمستثمر.

 

وأشار عاشور إلى أن الاتحاد العربي للتحكيم ليس محكمة فقط، ولكن منظومة شاملة، متابعا: “سننشئ أكاديمية تعليمية ودورات تثقيفة للمحامين، ونتابع مستجدات التحكيم في العالم. الاتحاد العربى للتحكيم أول بداية قانونية لرعاية الاستثمار العربى في أي خلافات يمكن أن تنشأ بين المستثمرين العرب، وحريصون على أن تكون البداية قوية وتكون لنا فروع في كل الدول العربية”.

 

وتوجه سامح عاشور بالشكر للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والمستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل، على ترحيبهم بتأسيس الاتحاد العربى للتحكيم.

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك