6 لاعبين مرشحون للخروج من قائمة الفراعنة بالمونديال

 6 لاعبين مرشحون للخروج من قائمة الفراعنة بالمونديال
منذ : 6 اشهر, 3 اسابيع, 4 ايام, 3 ساعات, 59 دقائق

6 لاعبين مرشحون للخروج من قائمة الفراعنة بالمونديال

استقر الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول بشكل كبير على قائمة المنتخب الوطنى النهائية المسافرة لروسيا لخوض نهائيات كأس العالم، وتتبقى بعض الرتوش البسيطة بها، حيث يفاضل هيكتور كوبر بين عدد من اللاعبين في بعض المراكز لضمهم لقائمة المونديال، والتي سيتم حسمها بناءً على مستوى هؤلاء اللاعبين في الوديات الثلاث التي سيخوضها الفراعنة أمام الكويت وكولومبيا وبلجيكا أيام 25 مايو و1 و6 يونيو على الترتيب.

ومن المقرر أن يصطحب كوبر إلى روسيا كل من عصام الحضري ومحمد الشناوي في حراسة المرمى، ويفاضل كوبر بين الثنائي شريف إكرامي ومحمد عواد لاختيار أحدهما كحارس ثالث بالقائمة النهائية، وربما يصطحب الجهاز الفنى محمد عواد كحارس رابع تحسبا لإصابة أي من الحراس قبل انطلاق المونديال.

وستضم القائمة النهائية في خط الدفاع أحمد فتحي وسعد سمير وأيمن أشرف، وأحمد المحمدي وأحمد حجازى وعلى جبر، ومحمد عبد الشافي وهناك مفاضلة بين عمر جابر وكريم حافظ، بينما يأتي في مقدمة لاعبو خط الوسط محمد الننى، وطارق حامد وهناك مفاضلة بين سام مرسي لاعب ويجان الإنجليزى ومحمود عبد العزيز لاعب الزمالك، وفي مركز وسط المهاجم عبد الله السعيد ومحمد صلاح وعمرو وردة ومحمود حسن تريزيجيه.

وستضم القائمة النهائية في خط الهجوم كل من: "محمود عبد الرازق شيكابالا ورمضان صبحي ومحمود كهربا ومروان محسن ويفاضل الجهاز بين الثنائى أحمد حسن كوكا"، مهاجم براجا البرتغالى وأحمد جمعة مهاجم المصرى البورسعيدى.

ومن المقرر أن يعلن هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الأول عن القائمة النهائية للمنتخب الوطنى عقب انتهاء مباراة الفراعنة أمام المنتخب الكولومبى يوم 1 يونيو، لإرسالها للفيفا قبل يوم 4 يونيو وفقا للائحة المونديال.

واللاعبون الـ6 الأقرب لمغادرة معسكر الفراعنة الحالى عقب ودية كولومبيا هم: محمد عواد حارس الإسماعيلي وكريم حافظ لاعب لانس الفرنسي ومحمود عبد العزيز لاعب الزمالك وسام مرسي لاعب ويجان، وعمرو طارق لاعب أورلاندو سيتي الأمريكي ومحمود حمدي الونش لاعب الزمالك، تبقى المنافسة الشرسة بين كوكا ومهاجم المصرى أحمد جمعة لخروج أحدهما من قائمة المونديال، وهو ما سيتم حسمه بعد ودية كولومبيا.

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك