انتداب 20 طبيبا من محافظة الدقهلية للعمل بالفرافرة في الوادي الجديد

 انتداب 20 طبيبا من محافظة الدقهلية للعمل بالفرافرة في الوادي الجديد
منذ : 3 اسابيع, 4 ايام, 16 ساعات, 37 دقائق

انتداب 20 طبيبا من محافظة الدقهلية للعمل بالفرافرة في الوادي الجديد

أعلنت وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، الدكتورة السيدة على مشرف، اليوم الأربعاء، عن صدور القرار رقم 35 لسنة 2018 لانتداب 20 طبيبًا من مديرية الصحة في محافظة الدقهلية للعمل بمركز الفرافرة.

وأكدت السيدة، انتداب الأطباء لمدة ستة أشهر من تاريخ صدور القرار 20 مايو الجاري، على أن يحال كل من يخالف قرار الانتداب للشئون القانونية خلال 48 ساعة.

كما أوضحت وكيل وزارة الصحة، أن القرار جاء لسد العجز في منطقة الفرافرة نائية نظرا لوجود عجز شديد في الأطقم الطبية والتخصصات الأمر الذي يكبد المواطن عناء السفر للداخلة لمسافة 300 كم للحصول على خدمة الطبية.

من جانبه أكد تامر عبد القادر، نائب البرلمان عن الدائرة الثانية بالوادي الجديد، أن القرار جاء بالتنسيق مع وزارة الصحة لإيفاد أطباء للمناطق المحرومة خاصة منطقة الفرافرة والتي يتواجد بها بكثرة العديد من أبناء المحافظات المجاورة وأكثرهم من الدقهلية.

وأوضح عبد القادر أن هناك تنسيقا آخر مع الوزير لانتداب أطباء آخرين من محافظة الشرقية، للعمل بمستشفى الفرافرة المركزي نظرا للعجز الصارخ في التخصصات الطبية هناك.
المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك