مجلس أمناء إدارة دمنهور: تطبيق قانون الغش هذا العام

 مجلس أمناء إدارة دمنهور: تطبيق قانون الغش هذا العام
منذ : 6 اشهر, 3 اسابيع, 2 ايام, 3 ساعات, 15 دقائق

مجلس أمناء إدارة دمنهور: تطبيق قانون الغش هذا العام

نبه المهندس أحمد إبراهيم الرفاعي رئيس مجلس أمناء إدارة بندر دمنهور التعليمية، طلاب الثانوية العامة بأنه سيتم تطبيق قانون الغش هذا العام وفي حالة حمل الطالب للتليفون المحمول داخل اللجنة.

وأوضح الرفاعي، أن حمل الطالب للتليفون وهو مغلق تهمته الشروع في الغش وعقوبته لا تقل عن سنة سجن ومن 10 إلى 50 ألف جنيه غرامة، وإلغاء الامتحان وفي حالة لو كان التليفون مفتوح فإن عقوبته من سنتين إلى 7 سنوات سجن، ومن 100 إلى 200 ألف جنيه غرامة، والنيابة وفي حالة مشاركة صورة إجابة امتحانات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، يقع الطالب تحت طائلة القانون.

وتابع الرفاعي، وفي حالة ضبط نظارات وساعات وكارت فيزا وزراير قميص وسماعات مزروعة داخل الأذن يتم عمل محضر غش فوري ونلفت النظر أنه هناك غرفة عمليات تشمل الجهاز القومى للاتصالات ومباحث الإنترنت والجهات الأمنية، وخلال دقيقتين سيتم ضبط الطالب الغشاش من خلال أجهزة التتبع بغرفة العمليات. مطالبا الطلاب بالاعتماد على النفس والبعد عن اللجوء لوسائل الغش المختلفة.
المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك