"مستقبل وطن": نسعى لتكوين قواعد قوية والوصول للمواطنين بالقرى والنجوع

منذ : 5 اشهر, 3 اسابيع, 1 ساعه, 43 دقائق

"مستقبل وطن": نسعى لتكوين قواعد قوية والوصول للمواطنين بالقرى والنجوع

قال النائب عماد سعد حمودة، مساعد الأمين العام لحزب مستقبل وطن، إن اندماج جمعية من أجل مع مستقبل وطن جاء لبناء حزب قوي قادر على إثراء الحياة السياسية في مصر.

وأضاف حمودة، في تصريحات صحفية اليوم: "نسعى من خلال الحزب في انطلاقته الجديدة إلى تقديم تجربة ديمقراطية سليمة، قائمة على مساندة الدولة المصرية، بعيدا عن التهويل أو التهوين، هدفنا الأساسي هي مصلحة المواطن المصري".

وعن تحول حزب مستقبل وطن إلى حزب الأغلبية البرلمانية تحت القبة، أكد حمودة أن مستقبل وطن يسعى الأن إلى تكوين قواعد قوية والوصول إلى كل مواطن مصري في العزب والنجوع، خلق كوادر سياسية قادرة على التواصل مع المواطن، لكن فيما يخص الأغلبية البرلمانية قال الحزب يضم الأن أكثر من 300 نائب، ونسعى إلى ضم أكبر عدد من النواب من خلال إقناعهم ببرنامج وخطة الحزب خلال المرحلة القادمة.

وأكد حمودة، أن التشكيل الجديد للحزب حرص على مشاركة شخصيات من تيارات مختلفة، مشيرا إلى أن القرار سيكون جماعيا بعيدا عن أي مصالح شخصية.

 

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك